دعاء جميل

دعاء لشفاء صديقتي المريضة

دعاء لشفاء صديقتي المريضة مستجاب يمكنك اللجوء إليه عندما تكون صديقتك مريضة وفي أمس الحاجة إلى الدعاء، حيث يواجه بعض الناس مشكلة عندما يمرض أحد المقربين إليهم ولا يجدوا ما يقومون به في تلك الحالة سوى الدعاء بالشفاء لهذا الشخص، لذلك يعرض لكم موقع منصتك باقة من أجمل أدعية شفاء الصديقة.

دعاء بالشفاء لشخص عزيز اللهم فرج همه وأذهب عنه البأس والهم، يا رب اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا يا رحمن يا رحيم
دعاء الشفاء والفرج يا الله أسألك أن تشفيني وتفرج همي، اللهم إني أسألك يا ذا الجلال والإكرام أن تديم علي نعمة الصحة يا وهاب يا شافٍ لكل مريض

دعاء لشفاء صديقتي المريضة مستجاب

يعتبر الأصدقاء مثل العائلة إذا أصابهم شيء يصيبنا القلق وترغب في تقديم العون لهم، وفي حالة المرض لا شيء يمكننا فعله سوى الدعاء لهم بالشفاء، وتتمثل تلك الأدعية في الآتي:

  • اللهم اكتب لها الشفاء والعافية والسلامة من كل سوء، أسألك يا رب العالمين أن تمدها بالصحة والعمر المديد والفرج من كل همٍ يبكيها يا رب.
  • اللهم اشف صديقتي وازل من طريقها أي عقبة تحول بينها وبين نيل مطالبها، اللهم اربط على قلبها يا رحمن يا رحيم.
  • يا الله أسألك أن تشفي تعافي صديقتي وتكتب لها شفاءً لا يغادر سقمًا فلا ملجأ لنا إلا إليك يا قادر على كل شيء.

اقرأ أيضًا: 20+ أدعية تريح النفس قبل النوم.. أدعية تريح القلب وتبعد القلق

اللهم اشفي صديقتي واختي

يمكن للمسلم أن يدعو لغيره بالشفاء عند المرض، لكن يواجه بعض الناس مشكلة في إيجاد الصيغة المناسبة لهذا الدعاء، لذلك نقدم لكم بعض أدعية الشفاء من المرض:

  • يا ارحم الراحمين أسألك أن تشفي وتعافي صديقتي ولا تريني فيها أي أمرٍ سيء.
  • اللهم أنت القادر على إعادة الصحة إلى الجسد، اسألك بذاتك العليا أن تشفي صديقتي العزيزة على قلبي يا مجيب دعوة المضطر.
  • اللهم احفظ صديقتي من كل سوء يمكن أن يمسها واكتب لها الصحة والعافية في البدن، أدعوك أن تبعد عنها كل شر وتقرب إليها كل خير يا حي يا قيوم.

دعاء لصديقتي بالشفاء تويتر

من أجمل طرق التعبير عن الحب هو أن تشمل شخص عزيز في دعائك، لذلك من الجميل أن تدعو لصديقتك بالشفاء، وإليك بعض الأدعية التي يمكنها أن تساعدك في ذلك وهي كالتالي:

  • اللهم إني أسألك أن تطيل في عمر صديقتي وتشفيها من الأمراض وتكتبها من الصالحين وترضى عنها يا الله في الدنيا والآخرة.
  • يا رب رجوتك بأسمائك الحسنى وبكل اسم سميت به نفسك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تشفي صديقتي فأنت رجائنا وصدقتنا يا كاشف الغم ومفرج الهم.
  • اللهم إني استودعك صدقتي فأنت الذي لا تضيع الودائع لديه، أسألك أن تشفيها من كل مرض فأنت الشافي المعافي يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: 35+ دعاء للمريض بالشفاء.. أذهب البأس ربّ النّاس اشف وأنت الشّافي

دعاء الشفاء لصديقي

الصديق هو رفيق الدرب الذي يلازمنا في رحلة الحياة، وعندما يتعرض للمرض يجب أن يرافقه دعائنا بالشفاء في كل الأوقات، ومن خلال ما يلي نعرض لكم مجموعة من أجمل تلك الأدعية بالشفاء للصديق:

  • اللهم اكتب لصديقتي الراحة من كل تعب والشفاء من كل مرض، اللهم ألبسها الصحة والعافية يا حي يا قيوم.
  • اللهم كتب لصديقتي الشفاء الذي لا يعقبه مرض، أسألك يا الله أن تكتب لها الجميل من الأقدار وتعفو عنها وتردها إليك ردًا جميلًا يا رحمن يا رحيم.
  • يا رب يا معين يا شافٍ لكل مريض، أسألك أن تشفي صديقتي فهي قطعة من قلبي، فلا تريني فيها أي سوء واحميها يا الله من كل شر وقرب إليها كل خير.

في نهاية هذا المقال، أدعو الله تعالى أن يشفي صديقتي الغالية من مرضها، وأن يرفع عنها الألم والتعب، وأن يرد لها صحتها وعافيتها، وأن يرزقها الصحة والعافية، وأن يحفظها من كل سوء ومكروه وأسأل الله تعالى أن يتقبل دعائي، وأن ييسر لها الشفاء العاجل، وأن يعيد لها البسمة والفرح إلى وجهها.

إن الله بيده كل شيء فهو القادر على شفاء المريض، ولا أحد يحب أن يُمتحن في مرض أحد المقربين إليه، وعندما تمرض صديقتك يمكنك الاعتماد على الدعاء لشفاء صديقتي المريضة مستجاب الذي يعقبه استجابة من الله، فالدعاء قادر على تغيير الأقدار، ولا شيء أجمل من تقديم الدعاء بالشفاء للمقربين فهو دليل على المحبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى